السبت، 14 أغسطس 2021

مشاهدة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 14-8-2021

SHARE

 

يستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، مساء اليوم السبت 14 أغسطس، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي 2021/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة على قناة  beIN Sports 1 HD Premium.
 
خاض مانشستر يونايتد العديد من اللقاءات الودية في الفترة الماضية تحضيرًا للموسم الجديد، وقدم مستوى جيد ونتائج مقبولة فهو من 4 لقاءات حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد وهذ رقم جيد بالنسبة له.

وتسعى كتيبة أولي جونار سولشاير لحصد أول ثلاث نقاط ، وقد أبرم مانشستر يوناتيد صفقتين من العيار الثقيل , المدافع المميز رافائيل فاران قادمًا من ريال مدريد و نجم خط الوسط المهاجم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند .

بينما ليدز يوناتيد الفريق الذي ثبت أقدامه في الدوري المحلي بعد أن صعد في الموسم الماضي، وقدم أداء رائع جدًا وأحرج العديد من المنافسين العمالقة بالبريميرليج، وفي هذا الموسم وبنفس التوليفة مع بعض التدعيمات يرغب بأن يقاتل بشراسة للتواجد بين الكبار.

ويبحث ليدز في بداية مشواره بالمسابقة عن الظهور بمستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الانتصار والاستمرار في الطريق الصحيح نحو المراكز المقدمة، أو على أقل تقدير الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية يبني عليها في الجولات القادمة .

SHARE

Author: verified_user

0 coment�rios: